الخميس، 21 مارس 2019

انشاء مدونه على بلوجر جاهزه للقبول فى جوجل ادسنس

عمل مدونه على بلوجر وتهيئتها للقبول فى جوجل ادسنس 


انشاء مدنة على بلوجر

بسم الله الرحمن الرحيم 
اهلا بكم زوار مدونة مهندس تك فى هذا الموضوع ان شاء الله سنتحدث عن درس مهم جدا فى الربح من الانترنت من ادسنس وبلوجر معا عن طريق انشاء موقع الكترونى على بلوجر وكتابة اول موضوع وانشاء الصفحات الثابته وتهيئة المدونه لمحركات البحث ونشر موضوعاتك على محرك البحث جوجل .
هذا الفيديو سيكون مميز جدا ومهم للمبتدئين على الانترنت لمن يريدون انشاء موقع على الانترنت والربح منه عن طريق الاشتراك فى جوجل ادسنس ومن ثم عرض اعلانات جوجل ادسنس على المدونه وسيكون مهم لمن يريدون تعلم كتابة المقالات على الانترنت ففى الفيديو نشرح الطريقه الصحيحه التى يمكنك من خلالها كتابة موضوع يحترم معايير السيو .
يعتبر هذا الموضوع اسهل وابسط طرق الربح من الانترنت والتى يمكنك من خلالها ربح مبالغ محترمه جدا ولكن على المدى البعيد فاى مشروع لا تجنى منه ربح من اول يوم سواء على الانترنت او على الطبيعه ولكن مع الاستمرار واحترام سياسات جوجل ادسنس ان شاء الله ستحقق مبالغ محترمه بعد وقت قصير جدا . 
قمنا قبل ذلك بشرح هذا الموضوع فى عدة فيديوهات من اول انشاء حساب على جيميل الى تركيب اعلانات ادسنس ولكن مع التعديل والاختلاف بعض المواقع اضافات سياسات جديده فقررنا بعمل الدوره مره اخرى ولكن فى فيديو مجمع وفيه المفيد وكل ما تحتاجه ان شاء الله سوف تجده فى هذا الفيديو . 
نرجو مشاهدة الفيديو من البدايه للنهايه والتركيز بدقه شديده فى كل معلومه تذكر فى هذا الفيديو لان العديد من الاشخاص يتحدثون الى ويطلبون منى اشياء انا قمت بشرحها عملى بطريقه مبسطه جدا ولكنهم يكسلون مشاهدة الفيديوهات للنهايه .

عمل موقع الكترونى وتهيئته للقبول فى ادسنس 


عمل حساب ادسنس عادى 



الروابط المذكوره فى الفيديو 


موقع بلوجر لانشاء المدونه عليه 

موقع جودادى لحجز الدومين 

موقع expireddomains لمعرفة الدومين المستخدم قبل ذلك

موقع ادوات مشرفى المواقع لتهيئة المدونه لمحركات البحث 

افضل 3 مواقع للحصول على كلمات مفتاحيه 

لتحميل قوالب لبلوجر 

عمل صفحة سياسة الخصوصيه

عمل صفحة اتصل بنا 

عمل الصفحات الثابته 


2 comments: