السبت، 9 مارس 2019

افضل مواقع للحصول على كلمات مفتاحيه

افضل الطرق للحصول على كلمات مفتاحيه


مواقع للحصول على كلمات مفتاحيه


بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله فى هذا الموضوع سوف نقوم بتقديم افضل 3 مواقع للحصول على كلمات مفتاحيه التى استخدمهم انا شخصيا والتى يمكنك استخدامها فى لاضافة كلمات مفتاحيه الى فيدتوهاتك على يوتيوب او موقعك على الانترنت .

الموقع الاول والخاص بشركة جوجل وهو موقع google adword والذى يمكنك من خلاله عمل اعلان على جوجل وايضا يمكنك من خلاله الحصول على كلمات مفتاحيه ويمكنك ايضا معرفة اسعار النقره والمنافسه على الكلمه التى تقوم بالبحث عنها .

الموقع الثانى وهو موقع ايضا مهم جدا ويستخدمه العديد من المدونين ومقدمين المحتوى على موقع التواصل الاجتماعى يوتيوب وهو موقع keywordtool والذى يتيح لك الفرصه للحصول على كلمات مفتاحيه منتشره على العديد من المواقع مثل يوتيوب وجوجل وبينج وغيرها من المواقع الاخرى .

الموقع الثالث هو اضافه vidiq والتى يمكنك اضافتها على متصفح جوجل كروم ومن خلال هذا الاداه تستطيع الحصول على كلمات مفتاحيه من الفيديوهات الاخرى المشابهه للفيديو الذى تريد اضافة كلمات مفتاحيه له وتقوم الاداه ايضا باقتراح كلمات مفتاحيه لك من فيديوهات اخرى مشابهه للفيديو الذى تقوم باختيار كلمات مفتاحيه له . 

كيفية الحصول على كلمات مفتاحيه



الروابط المذكوره فى الفيديو والموضوع



للدخول لموقع جوجل ادورد اضغط هنا



للدخول لموقع keywordtool اضغط هنا



لاضافة اداة vidiq اضغط هنا

لمعرفة الطريقه الصحيحه لاستخدام الكلمات المفتاحيه فى التدوينه اضغط هنا 

0 comments

إرسال تعليق